الخمليشي.. كلنا متواطئون في الصمت عن المعامل السرية “بطريقة أو بأخرى”


منصف عيشاش- أكد محمد خيي الخمليشي النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ورئيس مقاطعة بني مكادة، انتشار المعامل والورشات السرية بمدينة طنجة، مضيفا أن “هذه الظاهرة موجودة ونعرفها.. موجودة في أحيائنا، ونعلم بوجود ورشات خياطة ومعامل لا تتوفر فيها شروط السلامة والناس يقبلون بها ونحن متواطئون بطريقة أو بأخرى على وجودها”.

وكشف الخمليشي، خلال جلسة الأسئلة الشفهية الأسبوعية بمجلس النواب، يوم الإثنين 8 فبراير الجاري، عن كون أغلب ضحايا الفاجعة نساء وبينهن قاصرات، متمنيا أن يصل التحقيق الذي فتحته السلطات المختصة، إلى تحديد المسؤوليات بدقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة اهتزت، يوم الإثنين 8 فبراير الجاري، على وقع فاجعة، بعد أن تسبب تسرب الأمطار التي شهدتها مدينة طنجة لقبو فيلا كان يستغل كوحدة صناعية سرية، في وفاة 28 شخصا.

- إشهار -

وكشفت مصادر من عين المكان لـ”بديل.انفو” أن المصنع كان يشتغل بطريقة غير قانونية، لحوالي ثلاثة سنوات، دون أن تتخذ السلطات في حقه أي إجراء قانوني.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد