السلطات تقاطع حفلا حضره وزير الشغل والإدماج المهني بخريبكة


قاطع عامل إقليم خريبكة، حفل توقيع اتفاقية شراكة بين شركة مكلفة بتدبير النفايات الصلبة ونقابة الاتحاد المغربي للشغل، أشرف عليه الوزير محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني يوم الثلاثاء 21 دجنبر الجاري بالمركب الثقافي بذات المدينة، بعدما وجهت له دعوة رسمية للحضور.

وكشفت مصادر ل”بديل.أنفو” أن غياب عامل الإقليم والكاتب العام أربك حزب العدالة والتنمية بمدينة خريبكة في شخص رئيس المجلس الجماعي ونائبه، ومدير الشركة، مما فسره الحاضرون بوجود تعليمات عليا بعدم حضور الولاة والعمال الكتاب العامين لأي نشاط يحضره أمكراز، ردا على تصريحاته الأخيرة الرافضة لإعلان المغرب التطبيع مع إسرائيل.

وقالت ذات المصادر إن عدم حضور عامل الإقليم لهذا الحفل وضع الجميع في موقف حرج، مما اضطر رئيس الجماعة إلى مغادرة المركب بدعوى توصله بمكالمة هاتفية مهمة، وهو ما رد عليه الوزير بعدم توجيه كلمة شكر للسلطات أثناء إلقائه الكلمة بالمناسبة، بالرغم من حضور باشا المدينة ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة.

- إشهار -

وكان أمكراز قد صرح لقناة الميادين الإيرانية بأن حزبه يرفض التطبيع مع إسرائيل، الأمر الذي جر عليه غضب الأحزاب السياسية والدولة المغربية

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. jamal يقول

    الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وليس الاتحاد المغربي للشغل أي UGTM machi UMT

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد