السلطات تمنع وقفة احتجاجيات لحاملي الشهادات بالجماعات


الطيب مؤنس- أقدمت السلطات المحلية بمدينة الرباط صباح يوم الخميس 04 فبراير على تطويق وقفة احتجاجية للتنسيقية الوطنية لحاملي الشهادات والدبلومات بالجماعات المحلية أمام مقر وزارة الداخلية بالرباط.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن قوات من مختلف الأجهزة الأمنية قامت منذ بداية هذا الصباح بتطويق كل الشوارع والأزقة المؤدية للساحة المقابلة لمقر وزارة الداخلية وعمدت إلى تفريق الموظفات والموظفين حاملي الشهادات بالجماعات الترابية الذين حضروا للرباط من مختلف مدن المغرب.

- إشهار -

وكانت التنسيقية الوطنية لحاملي الشواهد والدبلومات بالجماعات المحلية قد دعت إلى إضراب وطني يوم 4 فبراير مصحوبا بوقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الداخلية بالرباط للمطالبة بالحقوق العادلة والمشروعة في تسوية وضعية حاملي الشهادات على غرار الأفواج السابقة وأسوة بباقي قطاعات الوظيفة العمومية، وردا على “سياسة التمييز والإقصاء التي تنتهجها المديرية العامة للجماعات المحلية في التعامل مع ملف هذه الفئة التي تشكل العمود الفقري لهذا القطاع المهمش” حسب تعبير بيان للتنسيقية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد