“الشوبي” يضرب عن الطعام تضامنا مع الراضي والريسوني


أعلن الممثل والفنان “محمد الشوبي”، خوضه إضراباً رمزياً عن الطعام، يوم الخميس 10 دجنبر الجاري، بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

ويأتي هذا الإضراب الرمزي، حسب تدوينة للفنان “الشوبي” على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، استجابة لنداء الصحافيين سليمان الريسوني وعمر الراضي المعتقلين منذ أشهر في سجن عكاشة، وكذلك تضامناً مع كافّة المعتقلين السّياسيين ومعتقلي الرّأي والحقوقيين والصحافيين وعموم المواطنين ممّن يتعرّضون للتّضييق بسبب آرائهم، وقيم الحرّية وحقوق الإنسان، ومستقبل هذا البلد السّعيد.

- إشهار -

ويذكر أن الصحافيين سليمان الريسوني وعمر الراضي المعتقلين في سجن عكاشة، قد أعلنا خوضهما إضرابا رمزيا عن الطعام لمدة 24 ساعة، ينطلق مساء الأربعاء 9 دجنبر الجاري وينتهي مساء يوم الخميس، بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان، احتجاجا على استمرار سجنهما احتياطيا ومن دون محاكمة، وتضامنا مع كافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي وكافة الحركات الاحتجاجية، والحقوقيين والصحافيين وعموم المواطنين ممن يتعرضون للتضييق بسبب آرائهم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد