الفنانة عائشة ماهماه تستغيث بسبب الجرذان


نشرت الفنانة المغربية عائشة ماهماه على حسابها الشخصي على “الفيسبوك” تدوينة، عبرت فيها عن معاناتها بسبب الجرذان والظروف المادية القاسية.

وقالت ماهماه في تدوينتها أن “الناس تحارب كورونا والحمد لله جاء التلقيح… وأنا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي وأسأل الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء…”.

وشكرت الفنانة كل من يحاول مساعدتها في إيجاد بيت يناسبها راجية أن تبلغ أمنيتها لأنها حسب تدوينها لا تنام مصرحة أن “(كورونا والطوبات بزاف علي) افرجها يارب… تعبت يارب افرجها من عندك”.

وأردفت قائلة باللسان المغربي الدارج: “هروني السماسرة ولم يجدوا لي بيتا أو حتى غرفة تناسبني… أعلم أن الكراء ارتفع لكن لابد أن أجد بيتا أموت فيه براحتي فلا أعلم متى يحين الرحيل أخاف أن تاكلني الطوبات إن بقيت في ذلك البيت…”.

- إشهار -

وأضافت أنها لا تسأل مالا أبدا بل ترجو “ممن لهم بيوتا فارغة ألا يرفضوا كراءها لي رغم أني امرأة وحيدة…. فلماذا يرفضون التعامل معي….؟؟؟؟ بلغت سنا كبيرا ولا أهش ولا أنش وأحترم الجميع فليرحموني ويساعدوني في إيجاد بيت يناسبني…. وشكرا”.

ولقيت تدوينة ماهماه تعاطفا كبيرا من متابعيها ومعظم المغاربة، حيث اقترح البعض جمع تبرعات لها، في حين وجه ٱخرون أصابع الاتهام لوزارة الثقافة وراء الإقصاء والتهميش الذي تعاني منه عائشة ماهماه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد