المصالح الأمنية توقف شخصين بتهمة التزوير


أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وجاء توقيف المتهمين بعدما رصدت مصالح اليقظة المعلوماتية تدوينة منشورة على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، تعرض شواهد دراسية مزورة للبيع.

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن توقيف صاحب الإعلان رفقة شريكه في هذا النشاط الإجرامي، وهما متلبسان بمحاولة ترويج هذه الوثائق التعليمية المزورة.

- إشهار -

وحجزت المصالح الأمنية في منزل أحد المتهمين، مجموعة من الشواهد الدراسية المزورة وآلة متطورة لصناعة الأختام و16 ختما مزورا يخص العديد من الإدارات العمومية، علاوة على حاسوب محمول ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد