بدر بانون يُودع “الرجاء البيضاوي”


بديل. أنفو”/أعلن نادي “الأهلي المصري” عن تعاقده، يوم الأربعاء الـ11 نونبر الجاري، مع المدافع الدولي المغربي “بدر بانون” لمدة أربع سنوات.

وقال الفريق المصري في صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “مرحباً بك في نادي القرن الإفريقي”، قبل أن يظهر بانون في شريط فيديو قصير قائلاً: “أنا في نادي القرن.. أنا في الأهلي”.

وذكرت تقارير إعلامية أن الرجاء الرياضي توصّل إلى اتفاق، بعد سلسلة من المفاوضات، تقضي بانتقال اللاعب بدر بانون لصفوف الأهلي المصري، مقابل 2 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبا 20 مليون درهم، مضيفةً أن بانون سيحصل على راتب سنوي بقيمة 9 مليون درهم، يزيد كل موسم بمليون درهم على مدار 4 مواسم.

- إشهار -

ومن جانبه، قال نادي “الرجاء البيضاوي” إنه يتوجّه بالشكر والامتنان للاعبه الدولي بدر بانون على مشواره الرياضي الحافل مع الفريق، ويتمنى له مسيرة موفقة مع ناديه الجديد.

يُشار إلى أن نادي “الرجاء البيضاوي” تعاقد في وقتٍ سابق مع اللاعب “مروان هدهودي”، ويعول عليه كثيرا لتعويض رحيل بانون بحكم تجربته في المركز ذاته.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد