حجارة ومواجهات واعتقالات في الدار البيضاء بسبب عشق كرة القدم


بديل. أنفو / أوقفت القوات العمومية، ليلة السبت 21 نونبر الجاري، خمسة أشخاص، أحدهم راشد، والآخرين قاصرين، بعد أحداث شغب، تخللها تراشق بالحجارة، بين أنصار فريقين من “المدينة الإقتصادية”.

وأفاد بيان صادر عن “المديرية العامة للأمن الوطني”، أن “التدخل الفوري والاستباقي لمصالح الأمن الوطني بمنطقة بنمسيك بمدينة الدار البيضاء: أسفر ” ، عن تحييد الخطر الصادر عن مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصيلين متنافسين لمشجعي كرة القدم، وتوقيف خمسة منهم، أحدهم راشد والأربعة الأخرون قاصرو السن.

ووفقا لنفس البيان فإن مصالح الأمن كانت قد تدخلت في الوقت المناسب مباشرة بعد دخول حوالي 20 شخصا محسوبين على فصيلين متنافسين لمشجعي أندية محلية بالدار البيضاء في مناوشات وتراشق بالحجارة، حيث ثم ضبط خمسة منهم في حالة تلبس والبحث لازال ساريا بالنسبة للآخرين، فيما لم تسجل أية إصابات بدنية أو خسائر مادية.

- إشهار -

وأشار المصدر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية وإيداع القاصرين تحت تدبير المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد