سؤال كتابي بالبرلمان يخص الفنانة ماه ماه


الطيب مؤنس- تقدمت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، ابتسام عزاوي، بسؤال كتابي لعثمان الفردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة حول الوضعية الاقتصادية والاجتماعية المزرية للفنانة المغربية عائشة ماه ماه.

وقالت البرلمانية بأن الفنانة عائشة ماه ماه “تعيش أوضاعا اجتماعية، واقتصادية مزرية، منذ مدة طويلة، حيث تعاني انتشار الجرذان في البيت، الذي تكتريه في حي بوركون، مع صعوبة إيجاد بيت آخر تكتريه بسبب الفقر المدقع، الذي تعيشه”.

وأضافت عزاوي بأن الفنانة القديرة التي قدمت الكثير للمشهد الفني المغربي كشفت صورا صادمة من داخل بيتها تظهر الحالة الكارثية التي تعيشها داخله ومما زاد من تفاقم هذا الوضع المأساوي مشكلة الواد الحار الذي يخرج من جنبات إحدى أركان البيت.

- إشهار -

وطالبت النائبة وزير الثقافة بالكشف عن التدابير الاستعجالية التي يعتزم اتخاذها، من أجل تحسين الوضعية الاقتصادية، والاجتماعية للفنانة عائشة ماه ماه، عرفانا لما قدمته للمشهد الفني المغربي ولكونها من الفنانات الرائدات، وعن كيفية النهوض بوضعية الفنان في بلادنا بشكل عام.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد