في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين.. هيئات تدعو لوقفة تضامنية


بديل أنفو-الطيب مؤنس دعت هيئات سياسية وحقوقية ونقابية إلى وقفة احتجاجية مساء يوم الأحد 29 نونبر 2020 أمام مبنى البرلمان بالتزامن مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقالت هذه الهيئات المناصرة للقضية الفلسطينية في بلاغ يتوفر بديل على نسخة منه، أن هذه الوقفة تأتي للتصدي ل “المؤامرات المستمرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، من طرف الإمبريالية الأمريكية والصهيونية والأنظمة الاستبدادية العربية”.

وتهدف هذه الوقفة، حسب منظميها الذين اختاروا لها شعار ” لنستمر جميعا في نصرة القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع” (تهدف) للتعبير عن الموقف الثابت للشعب المغربي في اعتباره القضية الفلسطينية قضية وطنية، ومن أجل المطالبة بإخراج مقترح قانون تجريم التطبيع من رفوف البرلمان، والضغط من أجل المصادقة عليه.

- إشهار -

ودعا البلاغ   كل القوى السياسية والنقابية والحقوقية والنسائية والشبابية والجمعوية وعموم المناضلات والمناضلين المناصرين للقضية الفلسطينية. للمشاركة بكثافة في هذه المحطة النضالية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد