نزيف الاستقالات يهز أركان البيجيدي (وثيقة)


عادل نويتي- يعيش حزب العدالة والتنمية بإقليم إنزكان على وقع استقالات من صفوفه نتيجة توترات تنظيمية يعيشها الحزب، على خلفية الخلاف حول طريقة تدبير وتصريف مواقفه.

وكشفت مصادر محلية ل”بديل.أنفو”، أن عددا من الأعضاء القياديين بالحزب محليا، بلغ عددهم 21، قدموا يوم الإثنين 18 يناير الجاري، استقالتهم من الحزب، احتجاجا على طريقة تدبير الشؤون التنظيمية للحزب بإقليم إنزكان.

وفي نفس السياق أوضح الأعضاء المستقيلوز في مراسلة موجهة إلى الكاتب الإقليمي لحزب المصباح بعمالة إنزكان، بأنه و“بناء على مقتضيات المادة 87 من النظام الأساسي للحزب، ولاعتبارات عدة منها ما هو محلي ومنها ما هو وطني، قررنا تقديم استقالتنا من عضوية حزب العدالة والتنمية”.

وأكدت المراسلة ذاتها، بأن الأعضاء المغادرين من الحزب المذكور، لم تعد تربطهم أية علاقة تنظيمية أو سياسية بحزب العدالة والتنمية من تاريخ تبليغ الكاتب الإقليمي بالاستقالة.

- إشهار -

ويذكر أن حزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة يعيش على وقع هزات متتالية، بسبب مغادرة مجموعة من الأعضاء والمنخرطين وتقديم استقالاتهم احتجاجا على ما آلت إليه الأوضاع داخل التنظيم السياسي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد