هل فعلا “نصب “سعيد الناصري على الشعب المغربي؟


بديل. أنفو ـ يواجه الفنان سعيد الناصري هجوما على العديد من الصفحات الإجتماعية، بعد أن اتهمه البعض بـ”النصب” على المغاربة بادعائه الإصابة بفيروس “كوفيد19″ لـ”تلميع” صورة مصحة تضررت صورتها، مؤخرا، بفعل مادة إعلامية، نُشرت ضدها. في وقت يبرئ فيه آخرون ساحة الناصري والمصحة المعنية، وحجتهم شكله النحيف على الصورة.

الفنان محمد الشوبي، كتب على صفحته: إذا تبث أن الخبر كاذب، فمن العار أن تدعي أنك فنان الشعب وتفتعل الإصابة بالفيروس لتجعل من قناتك sponsorisé لفائدة مصحة خاصة، لا حول ولاقوة الا بالله“.

وكتب ناشط على صفحته: “كل الاسف ان تستغل المصحات الخاصة وجوها اعلامية لخداع المواطنين ومحاولة تجميل صورتها البشعة بعد سلسلة الفضائح التي رافقت عددا من المصحات الخاصة في الاتجار بمرض كوفيد”.

وكان الفنان سعيد الناصري قد حصد تعاطفا كبيرا من لدن العديد من المغاربة، بعد أن ظهر على شريط فيديو من داخل مصحة، وهو يتحدث عن مصارعته للموت بفعل “الفيروس” المذكور.

- إشهار -

لكن صورتين للناصري، ظهرتا لاحقا، عصفت بكل هذا التعاطف، بعد أن أظهرت واحدة الناصري وهو يتوسط طبيبين وأياديهما على كتفيه، فيما الثانية عبارة عن كلمة شكر مطولة للناصري في حق الطبيبين والمصحة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. إسماعيل يقول

    وهذا هو عيب المغاربة
    يحسنون الظن بالناس أكثر من اللازم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد