وهبي: ما صدر عن القناة الجزائريه سلوك صبياني طائش


الطيب مؤنس- عبر عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عن أسفه لما “صدر عن القناة الجزائرية المحسوبة على جهات رسمية، وتمول من طرف أموال الشعب الجزائري، والتي حاولت المس بمؤسسات تاريخية عريقة صعبة المنال”.

وأضاف وهبي في تدوينة على صفحته في الفايس بوك تعليقا على بث قناة الشروق الجزائرية لمقاطع ساخرة من الملك محمد السادس “إن هذه التصرفات المرفوضة والمدانة لا تخل بالاحترام الواجب لرئيس دولة جارة فحسب، بل تنتهك أبسط القوانين والسلوك المتعارف عليها”.

واعتبر قائد الجرار أن هذا “التصرف الصبياني الطائش دخيل على ثقافتنا المشتركة.” مضيفا في نفس التدوينة “نتفهم مدى خطورة المرحلة والوضع العام في الجزائر، والذي أمسى خطيرا جدًا، لكننا لم ولن نقوم باستغلال المشاكل الداخلية التي تعيشها الجارة” لكن هذا لايعني مردفا “السماح بالمساس بثوابت المملكة المغربية التي كانت دائما حريصة على حسن الجوار والتاريخ المشترك والتي على الطرف الآخر تسعى للرقي بعلاقات الجوار والتاريخ والروابط المشتركة.”

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد