16 بيضة تدخل مستخدمة للسجن والمجتمع المدني يتضامن

موقع- بديل
2021-01-10T17:19:32+01:00
مختلفات
موقع- بديل10 يناير 2021
16 بيضة تدخل مستخدمة للسجن والمجتمع المدني يتضامن

الطيب مؤنس- نظمت مجموعة من الهيئات الحقوقية والمدنية بإقليم الرحامنة مساء يوم السبت 09 يناير الجاري وقفة تضامنية مع المستخدمة، المتابعة في حالة اعتقال بسبب سرقتها 16 بيضة من وحدة صناعية لإنتاج البيض في ملكية البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف الزعيم.

وفي تعبير عن التضامن مع المستخدمة واستهجانا لخطوة المتابعة حمل المحتجون كمية من البيض قدرت حسب مصادر بألف بيضة ووضعوها أمام الوحدة الصناعية للبرلماني.

وحظيت قضية المستخدمة المتابعة في حالة اعتقال منذ يوم الأربعاء الماضي بتهمة “خيانة الأمانة في حق المشغل” بحملة تضامن واسعة على المستوى الوطني.

ويذكر أن البرلماني الزعيم تقدم بشكاية في مواجهة مستخدمة بوحدته الصناعية المتخصصة في إنتاج البيض يتهمها بخيانة الأمانة بعد أن اكتشف سرقتها لـ16 بيضة تقول المشتكى بها أنها أخذتها لإطعام أبنائها لعجزها عن توفير الطعام لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض