مشهد مرعب للحظة الإجهاز على موظف “تيفلت2”


توصل موقع “بديل” بتسجيل مُصور، مدته 39 ثانية، يوثق للحظة إجهاز سجين معتقل على ذمة قضية “إرهابية” ، على الموظف (ح ـ ه) مساء الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، داخل حي (أ) بسجن “تيفلت2”.

وأظهر الشريط، الذي يتحفظ موقع “بديل.أنفو” على نشره، احتراما لمشاعر أسرة الفقيد وعائلته، مشهدا مرعبا، للجاني وهو يوجه ضربة موجعة للفقيد على مستوى رأسه.

والمثير في المشهد، هي الكيفية التي كان يقف بها الجاني، حيث بدا هادئا ومنضبطا، وهو ينتظر فتح الفقيد لباب الزنزانة، وما أن أدخل الفقيد المفتاح في الباب، حتى وجه له الجاني ضربة غادرة على مستوى الجهة اليمني من وجهه، ليسقطه الفقيد أرضا، ثم سحله إلى داخل غرفته، قبل أن يعود بسرعة كبيرة إلى خارج الغرفة لسحب المفتاح، وهو ما فعل بعد أن أغلق الباب من الداخل، ليسدل الستار عن المشهد المرعب بعد مرور 39 ثانية.

- إشهار -

يذكر أنه ليس أول موظف يُقتل خلال أدائه لمهامه خلال هذه الحقبة، مما يطرح أكثر من سؤال عما إذا كانت هناك مسؤولية معنوية للساهرين على تدبير شؤون السجون فيما يقع؟

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Abdelhey1 jalal يقول

    هنيئا لنا بعودة هذا الموقع الرائع

  2. مروان يقول

    أخي حميد اسهر على ظبط اللغة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد