حزب”الحصان”: مرتاحون.. وندعم بكل قوة القوات المسلحة الملكية


بديل. أنفو ـ أعرب حزب “الإتحاد الدستوري” عن دعم القوي للقوات المسلحة الملكية في مواجهتها لجبهة “البوليساريو”. وجاء في بيان لحزب “الحصان” توصل الموقع بنسخة منه: إن “الاتحاد الدستوري كباقي القوى السياسية والوطنية، يُدعم بكل قوة وحس وطني القوات المسلحة الملكية  في تدخلها بكل احترام للشرعية الدولية، للحد من حالة العرقلة التي نجمت عن هذه التصرفات اللا مسؤولة وإعادة حرية التنقل المدني والتجاري لممر الكركرات والذي يهم كذلك اشقاءنا  بالجمهورية الإسلامية الموريتانية والتي تضررت من هذه الوضعية غير الشرعية” .

عبر الحزب عن ارتياحه العميق إزاء ” تدخل القوات المسلحة الملكية  في المنطقة العازلة الكركرات ، والتي اعادت الشرعية لهذا الممر الذي اغلق بطريقة استفزازية من طرف مرتزقة البوليساريو”، وفقا لما ورد في نفس البيان .

وزاد الحزب: أمام هذا الوضع حافظ المغرب على التزاماته الأممية، وضبط النفس طوال مدة هذا الخرق، استعمل فيها جميع الوسائل القانونية والشرعية  التي اقرها المنتظم الدولي لإعادة الامور إلى نصابها بهذه المنطقة.

- إشهار -

وختم الحزب بيانه بالقول: “اننا واثقون ان بلدنا المغرب محق  فيما قام به في  هذه القضية وسنبقى دائما مجندين وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله من أجل نصرة القضية الوطنية “.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد