لجنة من “الكاف” تحل بدونور قبل قمة الوداد وسطاد المالي (فيديو)


عادل نويتي- حلت لجنة تقنية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يوم الأربعاء 6 يناير الجاري، من أجل تفقد جودة أرضية مركب محمد الخامس.

ويأتي قرار الاتحاد الإفريقي، للوقوف على جاهزية أرضية مركب محمد الخامس “دونور”، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع مساء يوم الأربعاء، بين الوداد الرياضي وضيفه سطاد المالي، برسم إياب الدور الأول من مسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا.

وقررت اللجنة المذكورة، أنه بالنظر الى أعمال الصيانة التي تم القيام بها تم الإبقاء على موعد ومكان مباراة ⁧‫الوداد الرياضي‬⁩ ضد ⁧‫سطاد المالي‬⁩، وأبقت إمكانية التأجيل قائمة في حالة تضرر أرضية الملعب بسبب الأمطار.

- إشهار -

ويشار إلى أن التساقطات المطرية التي تهاطلت على مدينة الدار البيضاء مساء يوم الثلاثاء 5 يناير الجاري، أدت إلى إغراق ملعب محمد الخامس، مما تسبب في خروج ممثل المغرب الأول الرجاء الرياضي من الباب الصغير لمسابقة عصبة الأبطال، على يد ثونغيت السنغالي في إياب الدور التمهيدي الثاني، من دوري أبطال إفريقيا.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد