المحليون يروضون الأسود الغير مروضة ويتأهلون لنهائي الشأن


منصف عيشاش- تمكن المنتخب المغربي للمحليين من التأهل لنهائي بطولة الشان إثر فوزه على البلد المستضيف للبطولة الكاميرون، بأربعه أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الأربعاء 2 فبراير الجاري علي أرضية ملعب ليمبي ستاديوم.

وتحكم رفاق أيوب الكعبي في مجريات اللعب، وتمكنوا من إحراز أولى الأهداف عن طريق اللاعب سفيان نوفتيني في الدقيقة 29 من المباراة، وأكد سفيان رحيمي تفوق النخبة الوطنية، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقه 40 والهدف الثالث بالدقيقه 74 متصدرا بذلك قائمة هدافي البطوله بخمسة أهداف.

وقبل نهاية المقابله بثمانية دقائق تمكن متوسط الميدان محمد علي با معمر من قيادته لهجمة منظمة توجها بهدف في الدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني.

- إشهار -

وبهذا الفوز يحجز المنتخب المغربي للمحليين تذكرة العبور لنهائي بطولة إفريقيا للمحليين للمرة الثانية على التوالي في تاريخه ويضرب بذلك موعدا مع المنتخب المالي في السابع من فبراير الجاري من أجل المنافسة على لقب الشان في دورته التاسعة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد