طنجة..الحبس موقوف التنفيذ في حق محامية بتهم بينها سرقة أثاث شقة والتشهير


أصدرت المحكمة الإبتدائية بطنجة، يوم الاثنين 10 ماي الجاري، حكما ب 4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ، في حق محامية، المتهمة في قضايا بينها سرقة تجهيزات، و مفروشات، و أثاث شقة.

وقضت المحكمة ذاتها، بغرامة مالية نافذة قدرها 10000,00 درهم، و بأدائها تعويض مدني قدره 100.000,00 درهم و في ملف آخر بمؤاخذتها من أجل فعل السرقة، و إعفائها من العقاب و تعويض قدره 30000,00 درهم.

وتوبعت المحامية في خمس قضايا من طرف قاضي التحقيق، بينها “السرقة و إلحاق خسائر مادية بملك الغير” و في الباقي بالعديد من الجنح فاق عدد مجموعها 10 تتعلق ب”الاستمرار في المطالبة بتحصيل دين إنقضى بالوفاء، و عدم تسليم محضون لمن له الحق فيه، و بث و توزيع إدعاءات و وقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص، و التشهير بهم بسوء نية، و التقاط صور بدون إذن، و السب و القذف و التهديد و الإيذاء غير العمدي”.

- إشهار -

و كانت المحامية المذكورة، موضوع شكاية في نهاية شهر دجنبر من سنة 2017 حول سرقة تجهيزات، و مفروشات، و أثاث شقة وسط مدينة طنجة، على مرحلتين، بواسطة سيارة كبيرة الحجم و مساعدة ثلاثة أشخاص و بعد إخلائها قامت بإلحاق خسائر بجدرانها و أبوابها، و هي الوقائع التي عاينت آثارها الشرطة القضائية حين انتقالها إلى عين المكان.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد