أخبار وطنية

الملك يصدر تعليمات تهم عودة مغاربة الخارج

أصدر الملك محمد السادس، يوم الأحد 13 يونيو الجاري، تعليماته للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد العمل على تسهيل عودة العائلات المغربية بالخارج إلى بلادهم، بأثمنة مناسبة.

وفي هذا الإطار، أمر الملك كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين في النقل البحري، بالحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة كوفيد-19.

كما دعا الملك كل الفاعلين السياحيين، سواء في مجال النقل أو الإقامة، لاتخاذ التدابير اللازمة، قصد استقبال أبناء الجالية المغربية المقيمين بالخارج في أحسن الظروف وبأثمنة ملائمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. البادرة الملكية بادرة سجلت في التاريخ لمذى العطف و الحنان الذي يوليها الملك للمغاربة المقيمة بالخارج ، خطوة محمودة نتمنى الاستمرارية وليس وليدة الظرف ،
    الثمن المحدد و الذي جرى تداوله في قراره لا ينطبق على الواقع ، و كل من حاول حجز التذكرة أن ساعده الحظ في التواصل مع وكالة السفر يندهش و يستغرب من الثمن الذي يتلقاه !!!!!!؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض