مختلفات

شقيق الزفزافي: “فاجأتنا صورة ناصر لكننا سعداء بطلته البهية”

في أول تعليق له على السماح لناصر الزفزافي بزيارة والده أحمد في مصحة؛ قال محمد الزفزافي، إنه تفاجأ بالصورة المنتشرة على نطاق واسع، والتي التقطت لشقيقه في رواق مصحة خاصة يرقد فيها والدهما “عزي أحمد” بمدينة طنجة.

وكتب محمد الزفزافي تدوينة جاء فيها “بقدر ما فاجأتني الصورة، بقدر ما سعدت لهذه الطلة البهية، لأخي المعتقل السياسي ناصر الزفزافي”.

وأضاف في نفس التدوينة المنشورة على صفحته، يوم الخميس فاتح يوليوز الجاري؛ أن الصورة تظهر الزفزافي وكأن لسان”حاله يقول، لا تحزنوا أيتها الجماهير سأضل وفيا لكم، رغم كل الجروح فلن أبخل عليكم بابتسامتي وصمودي وتضحيتي،احبكم،احبكم،احبكم”.

وانتشرت صورة حديثة لناصر الزفزافي، قيل إنها التقطت له، يوم أمس الأربعاء 30 يونيو، خلال زيارته لوالده أحمد الزفزافي بإحدى مصحات طنجة.

وهي أول صورة للزفزافي خارج أسوار السجن، منذ 2016 التي عرفت احتجاجات شعبية بمدينة الحسيمة والنواحي، وبدا فيها الزفزافي في صحة جيدة، والإبتسامة تعلو وجهه، ويظهر إلى جانبه موظف من إدارة السجون يرافقه خلال نفس الزيارة”.

وكانت لجنة الدعم والتضامن مع معتقلي حراك الريف بسجن طنجة 2، قد كشف أن ناصر الزفزافي، الذي يقضي عقوبة 20 سنة سجناً على خلفية” حراك الريف” تمكّن، يوم الأربعاء 30 يونيو المنصرم، من زيارة والده أحمد الزفزافي المتواجد بإحدى المصحات الخاصة بطنجة.

وأوضحت اللجنة في بلاغ لها، أن المندوبية استجابت لطلب كان قد تقدّم به ناصر الزفزافي قصد زيارة والده، حيث استغرقت الزيارة حوالي ساعة اطمأن خلالها على وضعه الصحي، واستقرار حالته الصحية.

وكان نشطاء على موقع “فيسبوك” قد أكدوا، أن والد ناصر الزفزافي، يرقد بإحدى المصحات الخاصة بطنجة، إثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض