أخبار جهوية

تذكرة سفر من ورزازات إلى مراكش ب400 درهم!

اشتكى مسافرون من الارتفاع “الصاروخي”، لأسعار تذاكر السفر، بين مدينتي ورزازات ومراكش، وذلك بعد نهاية عطلة عيد الأضحى بالمملكة.

وحصل موقع “بديل” على معطيات، تفيد أن تذاكر السفر من ورزازات في اتجاه مدينة مراكش، صارت حوالي أربعة أضعاف ثمنها الحقيقي.

وحسب تذكرة رحلة؛ اليوم السبت 24 يوليوز الجاري؛ في إحدى الشركات المشهورة للنقل في المنطقة، والتي تسير حافلات تدعى “ألمو”؛ فإن ثمن التذكرة بلغ 400 درهم بدل 120 ثمنها الأصلي.

وطالب المسافرون المتضررون بتدخل عاجل للسلطات المعنية؛ لوضع حد لهذه الزيادات “الصاروخية” في أثمنة التذاكر، واستغلال أرباب النقل لمناسبة نهاية عطلة عيد الأضحى، للزيادة في أسعار التذاكر.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بيان صحفي :

    نفي أخبار زائفة بخصوص تذاكر السفر

    على إثر ما تداولته إحدى المواقع الإلكترونية بخصوص تذاكر السفر، والذي يروج لمغالطات لا أساس لها من الصحة، فإن شركة نقل ألمو، تنويرا منها للرأي تنفي نفيا قاطعا ان تكون قد قامت بما تم تداوله.

    وتحذر شركة النقل المو من التداول باسمها في اي شأن، وتتمنى على الجميع توخي الدقة في نشر المعلومات المتعلقة بها، كما تهيب بجميع زبنائها باحترام الاجراءات و التدابير الموصى بها من قبل السلطات، للحد من انتشار كوفيد 19.

    و إذ تقدم شركة ألمو هذه التوضيحات، فإنها تعبر عن أسفها لنشر وتداول مغالطات من هذا النوع
    وتدعو وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية في تناول الأخبار من مصادرها المختصة، كما تحتفظ لنفسها بالمتابعة القضائية ضد كل من يروج أخبار زائفة.

  2. تذكرة السفر من تنغير إلى ورزازات يوم الاحد 100 درهم عوض 50 درهم على متن حافل تامسينت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض