مختلفات

رئيس جماعة مثير للجدل يلتحق بالأحرار

بديل.آنفو- أعلن المكي الحنودي، رئيس جماعة لوطا، المثير للجدل، التحاقه رسمياً بحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك بعد أسابيع فقط من حصوله على تزكية من الحزب المغربي الحر.

وقال الحنودي، المطرود في وقت سابق من الإتحاد الإشتراكي،”أعتذر للأستاذ إسحاق شارية، الأمين العام للحزب المغربي الحر، أعتذر للأخوات والإخوة في المكتب الإقليمي للحزب، أعتذر للأخوات والإخوة الذين حضروا المؤتمر التأسيسي منهم المؤتمرين والضيوف، أعتذر لكل من دعمني في هذا المنحى السياسي”.

وأضاف الحنودي في تدوينة له على”فيسبوك”، أعلن انسحابي من الحزب المغربي الحر المحترم لأسباب ذاتية تنظيمية تتلخص أساسا في النزاع الداخلي القضائي القائم، وأعلن التحاقي بحزب التجمع الوطني للأحرار، وأؤكد على ترشحي للانتخابات الجماعية والإقليمية، رفقة فريق وازن بتزكية من حزب التجمع الوطني للأحرار برمز الحمامة”.

ورد إسحاق شارية، في تدوينة له، على اعتذار الحنودي له، قائلا:” لا تعتذر لي آ السي المكي الحنودي بأعذار واهية، وأسباب لا علاقة لها بالواقع لتبرر التحاقك بحزب التجمع الوطني للأحرار”، مضيفا: “يجب عليك أن تعتذر لأهلنا في الريف والحسيمة على التحاقك بحزب كان جزء من الأزمة التي تعيشها المنطقة وشبابها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض