بديل سبورت

اشبيليةُ يُعلق على ماوقع لبونو والنصيري والحدادي في غينيا

بديل.آنفو- قال الموقع الرسمي لنادي اشبيلية الاسباني إن المدير العام الرياضي للفريق، فيرديخو مونشي، كان على اتصال دائم مع ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي، لاعبي المنتخب الوطني الذين ينشطون في صفوف النادي الأندلسي، طيلة فترة تواجدهم بغينيا ووقع فيها انقلاب عسكري.

وأوضح النادي، أن بونو ومنير والنصيري، غادروا غينيا ، في رحلة العودة إلى المغرب مع باقي أعضاء المنتخب المغربي، على الساعة العاشرة ليلا ، بعد انقلاب وقع الأحد في الدولة الافريقية.

وأشار في بيان له أن الفريق المغربي، كان بأمان في فندق بالعاصمة أثناء انتظار مغادرة غينيا، وحصل على إذن بالعودة إلى المغرب بعد ظهر الأحد.

وكان لاعبي اشبيلية ضمن بعثة المنتخب المغربي، التي حلت بالعاصمة الغينية، للمشاركة في مقابلة المنتخب في إطار اقصائيات كأس العالم فيفا قطر 2022؛ إلا أن انقلابا سياسيا مفاجئا، حال دون إجراء المباراة

وعلم لدى سفارة المملكة في كوناكري أن الطائرة التي تقل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، غادرت مساء أمس الأحد 5 شتنبر الجاري، غينيا في اتجاه المغرب.

وتم تأجيل المقابلة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) و الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) على خلفية الأوضاع المستجدة في هذا البلد الإفريقي.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه سيتم توفير معلومات حول إعادة جدولة هذه المباراة في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض