بديل سبورت

سايس متحدثا عن انقلاب غينيا: كنا نعتقده لعبة ”كول أوف ديوتي”!

بديل.آنفو- قال الدولي المغربي، رومان سايس، معلقا على الأحداث التي عاشها الأسود بغينيا،” كنا نعتقد أنهم يلعبون لُعبة call of duty الشهيرة”.

وتزامن تواجد المنتخب المغربي في العاصمة الغينية كوناكري مع انقلاب عسكري شده البلد الإفريقي، وكان وفت المنتخب يقيم في فندق قريب جدا من مقر قصر الرئاسة الذي شهد الانقلاب.

وقال مدافع ”ولفرهامبتون” الإنجليزي في تصريح لصحيفة ” دوفيني ليبيرتي”: “على امتداد اليوم، رأينا سيارات ممتلئة بجنود مسلحين تحت فندق إقامتنا، لم تكن الحرب، لكن الأمر قريب منها، سمعنا طلقات نارية وبعض اللاعبين اعتقدوا أن الأمر يتعلق باللعبة الالكترونية الشهيرة “كول أوف ديوتي”.

وعاد المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى المغرب، ولم يتمكن الفريق من إجراء مقابلته أمام نظيره الغيني برسم الإقصائيات المؤهلة إلى مونديال قطر، وأجلت المقابلة الى وقت لاحق، ولم يحدد تاريخها بعد.

وتعد “كول أوف ديوتي Call of Duty” واحدة من أكثر الالعاب نجاحًا في تاريخ ألعاب الفيديو حيث جمع إصدارها الأخير  Call of Duty:Modern Warfare 2019 -الذي أطلق في أكتوبر، أكثر من ستمئة مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاح، أي أكثر من ضعف عطلة نهاية الأسبوع القياسية التي حققها فيلم “جوكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض