أخبار دولية

مُهاجر مغربي غير شرعي يعتدي على مثلي إسباني في مليلية

بديل.آنفو- تعرض مثلي بمدينة مليلية المحتلة، لهجوم عنيف من قبل مغربي، قائلا له “أنت تستحق الموت، يا مذنب هذه المدينة للمسلمين”، حسب ما ذكرت مصادر إعلامية، من المدينة المحتلة.

وتقدم الرجل الذي تعرض للإعتداء، أمس الاثنين 13 شتنبر الجاري، بشكاية إلى الشرطة المحلية، قال فيها إنه كان جالسا على أحد المقاعد في الساحة المركزية بالمدينة، عندما بدأ الشاب الذي كان في الجهة المقابلة ينظر إليه “بازدراء”؛ ثم بدأ بالصراخ ضد في وجهه.

وأضاف المشتكي أنه ومن بين الإهانات التي وجهت له، “الله سيحرقك يا شاذ” ؛ “… لقد تم منحك الكثير من الحقوق هنا، هذه أرض إسلامية”، “أنت تستحق الموت من أجل خطاياك” أو “سوف يرسلك الله إلى الجحيم”.

وصرح المعتدى عليه، لجريدة الفارو، بعد أن تعرض للاعتداء إتصل برقم هاتف الطوارئ 112، الذي طلب منه الاتصال بالشرطة، ولكن قبل وصولهم، “اقترب منه الشخص وأمسك به من مقدمة قميصه وبدأ بلكمه”. وفقد الشاكي وعيه بعد ذلك.

وذكرت ذات المصادر أن المغربي يعيش مع عائلته في أحد أحياء المدينة المركزية، ولايتوفر على وثائق الإقامة، وكان قد هرب قبل وصول رجال الشرطة إلى مكان الحادث.

وكشف المصدر أن جمعية الدفاع عن مثلي الجنس، دخلت على خط هذا الاعتداء. وأورد المصدر أنه عندما ذهب المعتدى عليه إلى المستشفى، تعرض مرة أخرى للمضايقة، وتبعه المغربي إلى هناك، واعتدى عليه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض