بديل سبورت

فيديو.. الجزائر تتهم المغرب بزعزعة استقرار متنخبها الوطني

بديل.آنفو- أثار محلل قناة جزائرية الكثير من الجدل، حين ألقى باللوم على المغرب، جوابا على سؤال حول من يقف وراء رداءة الملاعب الجزائرية، وبالخصوص الحالة الكارثية التي ظهر بها الملعب الذي جمع النسور الخضر بمنتخب النيجر، أول أمس الجمعة؛ ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وقال المحلل الجزائري، حين حل ضيفا على قناة ”النهار” الجزائرية، إن هناك مخطط لزعزة استقرار المنتخب الوطني الجزائري!؛ مشيرا إلى أن هذا المخطط تقوده ”الجارة الغربية جارة السوء”، ويقصد بذلك المغرب.

وأضاف أن المغرب هدفه ”تكسير المنتخب الوطني الجزائري”؛ مشددا على أن أحد أسباب رحيل أحمد أحمد على رأس الكاف سببه فوز المنتخب الجزائري بكأس افريقيا دون كواليس.

وحاول المذيع؛ الذي يبدو أنه في موقف مُحرج لكون ما قاله المحلل الجزائري خارج تماما عن الموضوع؛ أن يُنبه ضيفه أن الحديث يتعلق بأرضية الميدان وحالتها الكارثية؛ لكن الضيف واصل هجومه على المغرب غير مبال بتنبيه المذيع.

تجدر الإشارة إلى أن ابرز لاعبي المنتخب الجزائري، وجهوا انتقادات لاذعة لملعب احتضن مباراتهم مع منتخب النيجر في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وقال نجم المنتخب رياض محرز إن أرضية ملعب مصطفى شاكر بالعاصمة الجزائر كانت سيّئة رغم ترميمها في تاريخ سابق.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقب المباراة أن الصور التلفزيونية لا تُظهر رداءتها، عكس اللاعب الذي ينشط فوق المستطيل الأخضر، ويكتشف مدى الإعاقة التي تعترضه.

من جهته، انتقد إسلام سليماني أرضية ملعب مصطفى شاكر، قائلا “لا تُساعد على إبراز أسلوب لعب زملائه الذي يعتمد على الكرات الأرضية والاستعراض الفني”.

وكان المُدرب الجزائري جمال بلماضي؛ قد وجه انتقادات حادة للمسؤولين الرياضيين الجزائريين؛ وقال إن الملاعب المحلية لا تصلح لإجراء مباريات كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض