أخبار جهوية

الاعتداء على ثلاث رجال شرطة في حادثين منفصلين صبيحة اليوم

بديل.آنفو- في حادثين منفصلين؛ تعرض ثلاثة عناصر شرطة، صبيحة اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، لهجوم، إثنان منهما بواسطة دهس بسيارة، فيما الثالث، تمت سرقة سلاحه الوظيفي بعد الهجوم عليه من طرف عصابة مدججة بالسيوف.

من جهة أولى؛ قام سائق سيارة بدهس شرطيين اثناء قيامهم بعملهم في احد المدارات الطرقية بحي الهدى في مدينة أكادير، وأدى الحادث إلى إصابة شرطيين حالة احدهما خطيرة، استوجبت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج؛ وفق مصادر محلية.

وأكدت المصادر أن سائق السيارة، كان في حالة سكر بين، رفقة صديقته، وقام بدهس رجال الشرطة، صبيحة اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، بواسطة سيارة من نوع “اودي” سوداء اللون؛ حسب ما ذكره مصدر أمني.

وأضافت نفس المصادر أنه وبعد وقوع الحادث، تحركت عناصر الشرطة القضائية وحلت بمكان الواقعة، وتم فتح تحقيق في الحادث، واعتقال الشاب المتسبب فيه رفقة الفتاة التي كانت برفقته.

ومن جهة أخرى، وفي حادث منفصل عن الأول؛ سجلت المدينة ذاتها حالة اعتداء شخصين مدججين بالسيوف، على شرطي في الشارع العام، اعترضا سبيله، وقاما بسرقة سلاحه الوظيفي وخمس خراطيش.

وأكدت مصادر الموقع أن المعنيين لاذا بالفرار إلى وجهة غير معلومة، الأمر الذي استنفر الأجهزة الأمنية التي حركت عناصرها لاعتقال المبحوث عنهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض