بديل سبورت

النصر السعودي يُهدد بمقاضاة اللاعب عبد الرزاق حمد الله

بديل.آنفو- أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء 23 نونبر الجاري، إنهاء تعاقده مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأكد بيان رسمي على حساب الفريق في تويتر،”أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب شرط قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف النادي “يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.

وعانى المهاجم المغربي صاحب الثلاثين عاما، من تراجع في مستواه، بعد أن خرج من التنافس على صدارة هدافي الدوري السعودي، كما عاني من إصابة على مستوى الركبة أبعدته عن الملاعب خلال الجولتين الماضيتين.

ومنذ انضمام حمد الله إلى النصر في غشت 2018، تألق بشكل ملحوظ وخطف الأنظار وأصبح نجم الفريق، وامتلك سجلًا تهديفيا كبيرًا مكنه من الحصول على لقب هداف الدوري في موسمين متتاليين.

ولم تكشف إدارة النصر، عن سبب فسخ التعاقد مع حمد الله، ولكن بحسب التقارير الإعلامية، فتجديد عقد اللاعب مع النصر توقف بسبب العديد من العقبات ولم يتوصل الطرفان إلى أي صيغة للاتفاق بشأن العقد الجديد.

وأشارت بعض التقارير، إلى أن عدم الاتفاق على صيغة العقد الجديد، قد تكون هي السبب وراء فسخ عقد النصر مع مهاجمه.

ومن جانبه أكد عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب، في بداية أكتوبر الماضي، أن إدارة النصر قررت خصم 40%، من راتب عبد الرزاق عن الموسم الحالي، قبل حوالي أسبوع من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت إدارة النصر رفضت زيادة راتب اللاعب في العقد الجديد، وكان هذا بحسب التقارير الصحفية أكبر نقطة خلاف بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض