بديل سبورت

تتضمن ألفاظا ”بذيئة” وتهديدات.. أسباب مثيرة لفسخ عقد حمد الله مع النصر السعودي

بديل.آنفو- أوردت تقارير إعلامية سعودية، أسبابا مثيرة كان وراء إقدام إدارة  نادي النصر السعودي على فسخ عقد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الساعات الماضية.

وكشفت صحيفة ”الرياضية” السعودية، عن الكواليس النارية التي حدثت، حيث أكدت أن الخلافات بدأت بعد مباراة الرائد الأخيرة بالجولة 12 بالدوري السعودي للمحترفين، في غرفة تبديل الملابس، بعد تلفظ حمد الله ضد البرازيلي مارسيلو سالازار المدير الفني للفريق، بألفاظ ”بذيئة”، بسبب عدم إشراكه بالتشكيل الأساسي، كما قام بكسر “السبورة” التي يتم فيها شرح الخطة من جانب المدرب.

إلى ذلك قامت الإدارة بتسليم اللاعب خطابًا تطالب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء، وهو الأمر الذي أثار حفيظة حمد الله، الذي أرسل بعدها رسائل تهديد عبر تطبيق “واتس آب” ورسائل SMS لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي.

وطالب، حمد الله، السماح له بالخروج نهائيًا من نادي النصر أو سيثير المشاكل في الفريق، وقال: “سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدًا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر، واعتبروها صدقة لكم”.

وأكدت الصحيفة على أن إدارة النصر أمهلت حمد الله مهلة 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النصر، والبالغ قيمته 20 مليون يورو “83 مليون ريال سعودي تقريبًا”، بسبب إخلال اللاعب ببنود العقد.

النصر أشعر عبد الرزاق حمد الله في ساعة متأخرة من أمس الأول بالمهلة، مع إخطار اتحاد الكرة السعودي بفسخ العقد بين الطرفين، وفي حالة عدم دفع الشرط الجزائي سيتم رفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال يومين.

واتخذت إدارة النصر هذا القرار بعد إسناد القضية للسويسري لوكا المحامي الشهير، الذي أكد أحقية النصر في فسخ عقد عبد الرزاق من طرفهم لأسباب قانونية وجوهرية.

وكان النصر قد أعلن، مساء الثلاثاء، عن فسخ التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، وذلك لأسباب قانونية دون الكشف عن التفاصيل، وهو الأمر الذي دفع العديد من المصادر الإعلامية للاجتهاد في الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بديل أنفو

مجانى
عرض