بوعرفة..أساتذة يصعدون بسبب حرمانهم من الترقية

-موقع بديل
2020-11-25T10:45:59+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل25 نوفمبر 2020
بوعرفة..أساتذة يصعدون بسبب حرمانهم من الترقية

محمدبلقاسمي/ قام عدد من الأساتذة في إقليم بوعرفة، بإرجاع استدعاءات الحراسة على مباراة الأساتذة الذين سيجتازون مباراة التعليم بالتعاقد، المزمع تنظيمها يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، تضامنا مع أعضاء مكاتب فروع النقابة الوطنية للتعليم المعتصمين بثانوية الفتح الإعدادية المتضررين من الترقية بالاختبار برسم سنة 2019.

وتأتي هذه الخطوة، حسب المعطيات المتوفرة لموقع “بديل.أنفو” انسجاما مع البيان النقابي الأخير للمكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بإقليم بوعرفة، بخوض إضراب إنذاري يوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، مع الالتحاق بمعتصم أعضاء مكاتب الفروع بالإقليم، والمتضررات، والمتضررين، من الترقية بالاختيار برسم سنة 2019.

وكان المكتب الإقليمي في “بوعرفة” المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، قد رفض في بيان سابق له، خصم نقط المترشحات والمترشحين للترقية، بالاختبار برسم سنة2019 تحت ذريعة إدراج أيام الإضراب ضمن التغيبات غير المبررة.

واستنكرت النقابة خلال اجتماع لها عقدته من داخل معتصمها أمام مدخل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، ما أسمته بقرصنة أجور المضربين مرتين، بالاقتطاع، والحرمان من الترقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض