حزب الحب العالمي يدعم استئناف العلاقات بين المغرب وإسرائيل


أعلنت اللجنة التحضيرية لحزب الحب العالمي دعمها لاستئناف العلاقات الديبلوماسية بين المغرب وإسرائيل، لما فيه مصلحة البلدين ومنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، على حد قولها، وذلك خلال اجتماعها أمس عن بعد، لتدارس التطورات السياسية الأخيرة.

حزب الحب العالمي ذو المبادئ الكونية، يقول في بلاغ توصل موقع “بديل أنفو” بنسخة منه، إنه اتخذ من الحب والإيكولوجيا فلسفته السياسية، متبنيا قيم الحب والسلم والعيش المشترك، في ظل احترام الاختلاف، ونبذ الكراهية والحقد والإرهاب.

وفيما يخص القضية الوطنية، دعم الحزب جهود الدولة المغربية في الدفاع عن الوحدة الترابية  للبلاد، والحل السلمي على قاعدة الحكم الذاتي، جاعلا من حب الأرض والوطن أسمى القيم، وفق تعبيره.

- إشهار -

وفي السياق ذاته، شكر حزب الحب الدولة الأمريكية على اعترافها بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية، داعما موقف المغرب في القضية الفلسطينية، والمقدسات المسيحية والإسلامية.

ورحب الحزب ذو الطابع الفلسفي بعودة اليهود المغاربة إلى وطنهم، داعيا إياهم إلى المساهمة في تنميته إلى جانب إخوانهم المغاربة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد