معتقل يضرب عن الطعام ويطالب بعزله عن مجرمي الحق العام

موقع بديل
2021-01-25T23:36:17+01:00
أخبار جهوية
موقع بديل25 يناير 2021
معتقل يضرب عن الطعام ويطالب بعزله عن مجرمي الحق العام

محمد بلقاسمي- يعتزم “محمد بوهنوش”، المعتقل بسجن “سلوان- الناظور” والمحكوم على خلفية حراك الريف، الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام ابتداء من يوم الثلاثاء 26 يناير الجاري حسب بيان أصدره للرأي العام.

وأوضح “بوهنوش” في نص البيان الذي تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي أن قرار الدخول في الإضراب المفتوح عن الطعام يأتي بعد فشل “المفاوضات العديدة لإيجاد حل واقعي وسلمي لمعضلتنا من أجل وقف معاناة الإعتقال وبعض الممارسات اللامسؤولة”.

وكشف أن الأسباب التي جعلته يتخذ قرار الإضراب هو “تعمد بعض الجهات إيداعنا في جناح أمني قاس مع أخطر المجرمين منهم قتلة ومغتصبو أطفال وبعض الجماعات المتطرفة تصنيف (أ)”.

وأضاف” كما أنها اعتبرتنا ضمن أخطر المجرمين وفرضت علينا عقوبات قاسية وتقوم بصنع عداوات بيننا وبينهم والغرض من ذلك تصفية حساباتها الضيقة مما يعرض حياتنا للخطر والتهديد المستمر”.

وطالب المعتقل “المعنيين بالأمر بالتدخل في القريب العاجل وإجلائنا من هذا الجناح الأمني القاسي ورفع هذه العقوبات المفروضة علينا وإعادة الأمور إلى نصابها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض