ببيجيديون في قبضة العدالة بشبهة تزوير


احتفظت النيابة العامة بمدينة الرشيدية بمستشار جماعي من حزب البيجيدي ومرشح لاجتياز امتحان ولوج المعهد الملكي للشرطة وشقيقيه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص شبهة تزوير شهادة خلو أحدهم من فيروس كورونا ليتمكن من اجتياز المباراة.

وأكدت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في بيان لها يوم الخميس 28 يناير الجاري أنها ضبطت المشتبه به الأول متلبسا بالإدلاء بشهادة خلوه من وباء كورونا ليتمكن من اجتياز مباراة ولوج مدرسة للتكوين تابعة للمعهد الملكي للشرطة.

وأضاف البيان أن المشتبه به الأول حصل على الشهادة من متصرف بمستشفى مولاي علي الشريف الذي وقع الشهادة بدون أن يملك الصفة الطبية مستعملا طابعا لم يعد معتمدا بالمستشفى، مع الاشتباه في تواطؤ شقيقي المشتبه به الأول.

- إشهار -

وقررت النيابة العامة، يوم الخميس 28 يناير الجاري، متابعة الأشخاص الأربعة المذكورين بمعية نائب برلماني سابق عن حزب العدالة والتنمية للاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بالتزوير واستعماله والمشاركة، وتعريض حياة الغير للخطر، وعدم التبليغ.

وترجح مصادر محلية أن يكون المرشح لاجتياز مباراة حراس الشرطة وشقيقاه من حزب العدالة والتنمية أيضا لوجود شبهة تدخل البرلماني السابق لدى المستشار الجماعي الذي يشغل منصب متصرف بمستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية للحصول على شهادة تثبت خلوه من فيروس كورونا لتسهيل اجتيازه للمباراة مع أنه سبق أن تعرض للعدوى.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد