الوداد البيضاوي يحل مشكلة الملعب المحايد لمواجهته مع كايزر شيفس

موقع بديل
2021-02-22T09:27:41+01:00
بديل سبورت
موقع بديل22 فبراير 2021
الوداد البيضاوي يحل مشكلة الملعب المحايد لمواجهته مع كايزر شيفس

الطيب مؤنس- توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاتفاق مع الاتحاد البوركينابي لكرة القدم يقضي باستضافة العاصمة واغادوغو لمباراة الوداد البيضاوي أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي ضمن منافسات أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد 28 فبراير الجاري.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) قد طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتحديد ملعب محايد لاحتصان مباراة الفريق الأحمر ضد ممثل جنوب إفريقيا كايزر شيفس بعدما اعتذرت مصر عن استضافتها رغم أنها سبق وأن أعطت موافقتها.

وسيتفادى الفريق البيضاوي، بعد هذا الاتفاق، الهزيمة على الورق بهدفين لصفر المحددة في حالة عدم إيجاد معلب في الوقت المحدد.

وصار بذلك نادي كايزر شيفس مهددا بالهزيمة على الورق في حالة رفضه إجراء المباراة في الملعب الذي حدده الوداد، حسب ما أعلنته الكاف سابقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض