الأساتذة “المتعاقدون” يعرضون على المحكمة وسط إنزال أمني كبير

الطيب مؤنس
2021-04-08T13:49:05+01:00
أخبار وطنية
الطيب مؤنس8 أبريل 2021
الأساتذة “المتعاقدون” يعرضون على المحكمة وسط إنزال أمني كبير

وسط إنزال أمني كبير، يجري صباح اليوم الخميس 8 أبريل الجاري، تقديم الأساتذة الموقوفين، على خلفية الإنزال الوطني “للتنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد” أمام وكيل الملك لدى ابتدائية الرباط.


وتطوق القوات العمومية، منذ الصباح الباكر المحيط الكامل للمحكمة بالعاصمة الرباط، تحسبا لمنع تجمهر محتمل للاساتذة “المتعاقدين” من أجل المساندة والتضامن مع زملائهم الموقوفين.


وفي وقت يجري فيه تقديم مجموعة من الأساتذة على وكيل الملك، علمت بديل من مصادر داخل التنسيقية، أنه تم الإفراج عن عدد آخر من المعتقلين.

واعتبرت التنسيقية ” الاعتقالات والاختطافات والاعتداءات التي طالت الأساتذة والأستاذات، جريمة مكتملة الأركان”، وحملت كامل المسؤولية في ذلك إلى “أجهزة الدولة”.

ودعت عموم الأساتذة والأستاذات، إلى المشاركة الوازنة في الشكل الاحتجاجي المنتظر تنفيذه اليوم، ابتداء من الساعة الـ14.00، في إطار الإنزال الوطني بالعاصمة الرباط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض