نشرة إنذارية: أمطار رعدية بعدد من المناطق اليوم وغدا

مــوقــع بــديـــل
2021-04-08T12:40:31+01:00
مختلفات
نشرة إنذارية: أمطار رعدية بعدد من المناطق اليوم وغدا

من المرتقب أن تشهد عدة مناطق بالمغرب، اليوم الخميس وغدا الجمعة، أمطاراً رعدية، بحسب ما أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية,

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن أمطارا رعدية (من 25 إلى 35 ملم) ستهم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من اليوم الخميس، أقاليم الحسيمة وشفشاون وإفران وخنيفرة وصفرو وتاونات وتازة وفاس.

وأضاف المصدر ذاته أن الأمطار الرعدية القوية ستهم يوم غد الجمعة ابتداء من الساعة الثانية زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، أقاليم الحسيمة وبني ملال وبولمان وميدلت وإفران وخنيفرة وصفرو وتاونات وتازة.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية إلى أن هذه الأمطار الرعدية ستكون مصحوبة محليا بهبات رياح وتساقط البرَد.

وأضافت أن بعض الأمطار المعتدلة (15-20 ملم) ستهم زوال اليوم والليلة المقبلة أقاليم خريبكة والحاجب وتطوان، مشيرة إلى أن بعض الرياح المعتدلة إلى أحيانا قوية (60 إلى 70 كلم/س) ستهم منطقة طنجة خلال هذا اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض