أحمد الريسوني يدعو سُليمان وعُمر إلى إيقاف إضرابهما عن الطعام

مــوقــع بــديـــل
2021-04-12T18:58:26+01:00
أخبار وطنية
أحمد الريسوني يدعو سُليمان وعُمر إلى إيقاف إضرابهما عن الطعام

دعا أحمد الريسوني، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الصحفيين سليمان وعمر إلى إيقاف إضرابهما عن الطعام، لأن الله تكفل بإنصاف المظلومين والانتقام من الظالمين.

وقال أحمد في رسالة إلى أخيه سُليمان: “أكتب لك هذه الكلمات وأنا لا أدري هل يمكن أن تصل إليك أم لا؟ لأن الحراسة والرقابة المضروبة على الكلمات أصبحت أشد مما هي عليه في الحدود والسواحل والمعابر الحدودية”.

وتابع: “أود أن أؤكد لك أن لا أحد يجهل – سواء داخل المغرب أو خارجه – السبب الحقيقي والوحيد لاعتقالك والحيلولة بينك وبين الكتابة وإبداء آرائك.. وأن الجميع يعلمون حقيقة التهم الخرافية، التي صنعت لك بعد أن تقرر اعتقالك والتنكيل بك”.

وأضاف “عزيزي سليمان سلمك الله: كن على يقين أن المحنة التي أنت فيها ستكون عاقبتها لك- بإذن الله – بردا وسلاما”.

وختم رسالته بالقول: “لذلك أدعوك وأدعو زميلك عمر حفظه الله إلى الوقف الفوري لإضرابكما عن الطعام والشراب، فإن الله تعالى قد تكفل بإنصاف المظلومين والانتقام من الظالمين، ولو بعد حين.. {وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ} [الشعراء: 227].

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض