الشابي يحل رسميا محل السلامي لقيادة فريق الرجاء

مــوقــع بــديـــل
2021-04-13T14:35:15+01:00
بديل سبورت
الشابي يحل رسميا محل السلامي لقيادة فريق الرجاء

أعلن فريق الرجاء الرياضي، يومه الثلاثاء الـ13 من أبريل الجاري، ارتباطه رسمياً مع المدرب التونسي لسعد الشابي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن العقد قابل للتجديد.

وجاء ذلك بعد استقالة الإطار الوطني جمال السلامي، إثر الانتقادات التي تعرّض لها من جماهير الفريق، بعد الهزيمة التي تلقاها هذا الأخير، أمام غريمه التقليدي بالبطولة بهدفين مقابل صفر.

وكان السلامي قد قاد فريق الرجاء الرياضي الموسم الماضي إلى الفوز بالبطولة الوطنية، وإلى بلوغ نهاية “كأس العرب”، وإلى نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.

واتفق الرجاء مع مدربه الجديد على الاحتفاظ بالطاقم المساعد المكوّن من هشام أبوشروان ومحمّد البكاري، فيما أن الشابي جاء بالمعد البدني التونسي عمر بن ونيس، لمرافقته في تجربته الأولى بالبطولة المغربية.

وسبق لفريق الرجاء أن التقى بسعد الشابي، في فبراير الماضي، إثر مواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في ذهاب وإياب دور الـ32، من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي انتزع فيها الرجاء التأهل عن طريق ركلات الترجيح(5-6)، بعد انتصاره بهدف لصفر بالدار البيضاء، وانهزامه بنفس النتيجة بتونس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض