مراكش.. بائع متجول يطعن عنصر من القوات المساعدة ويرسله إلى المستعجلات

-بديل أنفو
2021-04-16T18:01:18+01:00
أخبار جهوية
-بديل أنفو16 أبريل 2021
مراكش.. بائع متجول يطعن عنصر من القوات المساعدة ويرسله إلى المستعجلات

عادل النويتي- تعرض عنصر من القوات المساعدة بمدينة مراكش، يوم الجمعة 16 أبريل الجاري، إلى إعتداء شنيع من طرف أحد الباعة الجائلين داخل السوق البلدي برج الزيتون بحي المحاميد.

وجاء ذلك حسب مصادر “بديل.أنفو”، إثر قيام السلطة المحلية رفقة عناصر القوات المساعدة بجولة مراقبة داخل السوق المذكور، الذي أصبح يشهد ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف الباعة المتجولين بشكل غير قانوني، الا أن اعتراض أحد “الفراشة” من بائعي الخضر، تطور الى اعتداء على عنصر القوات المساعدة الذي تلقى طعنة بأداة حادة على مستوى العنق، عجلت بنقله على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى العسكري بمدينة الحمراء.

هذا وقد جرى اعتقال الجاني وتم اقتياده إلى مخفر الشرطة ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال باقي إجراءات التحقيق معه وتقديمه في حالة اعتقال أمام النيابة العامة بالتهم المنسوبة إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض