هاجر: سليمان معنوياته مرتفعة..متشبث ببراءته ومستمر في الاضراب عن الطعام حتى يستعيد حريته

أيوب الخياطي
2021-04-16T18:14:59+01:00
أخبار وطنية
أيوب الخياطي16 أبريل 2021
هاجر: سليمان معنوياته مرتفعة..متشبث ببراءته ومستمر في الاضراب عن الطعام حتى يستعيد حريته

أكدت هاجر الريسوني، يوم الجمعة 16 أبريل الجاري، أن معنويات عمها سليمان مرتفعة رغم إضرابه عن الطعام لمدة 9 أيام، وكذا رفض المحكمة لطلب السراح الذي تقدمت به هيئة دفاعه.

وأوضحت الريسوني في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي أنها اتصلت بعمها هاتفيا، وأكد لها أنه متشبث ببراءته وسيدافع عنها، ومستمر في الإضراب عن الطعام إلى أن يستعيد حريته.

وأضافت: ” أخبرنا أن إضرابه هو وعمر الراضي ليس عن الطعام فقط بل حتى عن الفسحة، فمنذ تسعة أيام لم يخرجا خارج زنزانتهما، وذلك احتجاجا على استمرار حبسهما في زنزانة انفرادية ضيقة لقرابة السنة بالنسبة لسليمان و 9 أشهر بالنسبة لعمر، إذ يقضيان 23 ساعة يوميا داخل الزنزانة، واعتبر سليمان حبسهما 23 ساعة شكل من أشكال التعذيب النفسي الممارس عليهما”.

وأبرزت: “أن سليمان منذ دخول شهر رمضان وهو شبه مضرب عن الماء، بالنظر إلى ساعات الصيام الطويلة، رغم تحذيرات أطباء المؤسسة السجنية له من أن الصيام وهو مضرب عن الطعام خطير على صحته، وستكون له انعكاسات وخيمة عليها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض