نشطاء يزورون عائلة الصحفي توفيق بوعشرين


زار مساء يوم الجمعة 23 أبريل الجاري، وفد من هيئة التضامن مع الراضي والريسوني ومنجب، وكافة معتقلي الرأي، عائلة الصحافي المعتقل توفيق بوعشرين.


وقالت أسماء موسوي زوج بوعشرين في تدوينة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: “تشرفت وسعدت باستقبال خيرة أبناء هذا الوطن، الرجال الأفذاذ والمناضلين الحقيقيين في بيتي”.


وحيّت أسماء “الوفد المكون من الأستاذة ربيعة البوزيدي والأساتذة، المعطي منجب ،عبد الرزاق بوغنبور ،حسن بناجح وأحمد ابن الصديق وعبد اللطيف الحماموشي”.


بدوره كشف حسن بناجح بأن “لجنة مصغرة من هيئة التضامن مع الراضي والريسوني ومنجب، وكافة معتقلي الرأي و انتهاك حرية التعبير بالمغرب،انتقلت مساء الجمعة 23 أبريل 2021، إلى منزل الصحفي توفيق بوعشرين بالرباط ، حيث زارت أفراد عائلته الكريمة، وأعربت عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الأستاذ توفيق بوعشرين المعتقل تعسفيا في إطار تصفية حسابات سياسية وظف فيها القضاء”.

- إشهار -


وأضاف بناجح بأن الهيئة “وقفت على المعنويات المرتفعة لأفراد عائلة توفيق بوعشرين رغم الإحساس بالظلم والحكرة”.

كما أعربت الهيئة “عن استعدادها لخوض كافة الأشكال النضالية من أجل إطلاق بوعشرين وكافة ضحايا انتهاك حرية التعبير بالمغرب، خاصة أمام اقتناع الرأي العام الوطني والدولي بالخلفيات المتحكمة في الملف”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد