العنف ضد النساء.. زوج ينحر زوجته بسكين


محمدبلقاسمي- اهتزت منطقة تاغازوت بإقليم الناضور، صبيحة يوم الأحد 29 نونبر الجاري، على جريمة مروعة، حيث أقدم زوج على توجيه طعنة غادرة لزوجته على مستوى الرقبة، وهو ما استدعى نقلها على وجه السرعة لمصلحة المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

وأفاد شهود عيان، أن المشتبه في ارتكابه للجريمة المذكورة قد أشهر سكينه في وجه زوجته إثر خلاف نشب في المنزل تطور إلى تهديد بالقتل، قبل أن يقدم على طعنها في عنقها ليتركها بعدها مضرجة بالدماء ويفر إلى وجهة غير معلومة.

وذكرت مصادر “بديل أنفو”، أن جيران الضحية سمعوا صراخها وهي داخل منزلها قبل أن تخرج إلى الشارع هاربة وتسقط في حالة إغماء، وأن الخلاف بين الزوجين لم يكن جديدا، لكنه هذه المرة أخذ مجرى عنيفا كاد يودي بحياة الزوجة.

- إشهار -

وعلى إثر ذلك نقلت الزوجة على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الحسني لتلقي العلاجات الضرورية على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، في وقت فتحت فيه الشرطة القصائية بالمنطقة بحثا للقوف على حيثيات الحادثة وكشف ملابساتها، وتحديد مكان الزوج بعد اختفائه عن الأنظار.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد