اعتقال عصابة متخصصة في التنقيب عن الكنوز


عادل نويتي- تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد سعيد بتنسيق مع سرية سطات، يوم الثلاثاء 8 دجنبر، أربعة أشخاص، متلبسين بالتنقيب عن الكنوز بمنطقة كدانة التابعة ترابيا لإقليم سطات.

وقالت مصادر محلية لـ”بديل.أنفو”، أن مصالح الدرك الملكي بأولاد سعيد، توصلوا بمعلومات تفيد تواجد أربعة أشخاص مجهولي الهوية بالمنطقة المذكورة، وبحوزتهم أدوات خاصة بالحفر وأجهزة للكشف عن الأمكنة المحتمل فيها وجود كنوز.

وتحركت بعدها المصالح الأمنية في اتجاه المكان المعلوم لتتمكن من اعتقال المشتبه فيهم متلبسين بالحفر بحثا عن كنز مستعينين بآلات متطوّرة في الكشف عن المعادن، واقتيادهم إلى مقرها بالجماعة الترابية أولاد سعيد حيث جرى الاستماع إليهم في محضر رسمي قبل أن يتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

- إشهار -

وأضافت ذات المصادر أن الموقفين الأربعة ينحدرون من مدينة الجديدة ويتخذون “البحث عن الكنوز” شغلهم الشاغل في مناطق عدة بإقليمي الجديدة وسطات.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد