الذراع الدعوي للبيجيدي يرفع “إرحل” في وجه سفير إسرائيل


بديل.أنفو- رفع رئيس حركة التوحيد والاصلاح، الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية، عبد الرحيم شيخي، “إرحل” في وجه السفير الاسرائيلي الذي وصل إلى العاصمة الرباط، مباشرة بعد توقيع اتفاقية التطبيع بين المغرب وإسرائيل.

ودعا شيخي، يوم السبت 19 يونيو الجاري، خلال مهرجان خطابي “تضامنا مع فلسطين”، إلى “التراجع عن التطبيع مع إسرائيل وطرد السفير الإسرائيلي من الرباط، وسحب السفير المغربي من تل أبيب”.

وقال شيخي “إسرائيل تسعى من خلال الاختراق التطبيعي إلى التسلل لمنظومتنا التعليمية وإعلامنا من أجل تزييف الوعي وجعل الرواية الصهيونية هي السائدة، وقبر القضية الفلسطينية وإرغام الشعوب والأجيال على القبول بهذا الظلم”، مؤكداً أن “الاحتلال الإسرائيلي سيبقى عدوا مهما تلبس بلبوس السلام”.

- إشهار -

من جهته قال أحمد الريسوني أول رئيس لحركة التوحيد والاصلاح؛ في مداخلة له خلال ذات المهرجان؛ إن الحل الوحيد للقضية الفلسطينية يكمن في “إنهاء الاحتلال وزواله، وعودة اليهود إلى البلدان التي جاؤوا منها”.

وأضاف رئيس الاتحاد العام لعلماء المسلمين، أنه ” لا بد من مقاومة شريفة بكل أشكالها لتناهض الإحتلال “، مطالبا “الشعوب العربية والإسلامية، إلى ضرورة دعم المقاومة في فلسطين بجميع أشكالها”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد